على موعدٍ مع حفل الخريجين "بالعلم أفواج وللتحرير نبراس" جامعة النجاح تزدان بالأخضر

وأخيرًا سيقام حفل الخريجين بصبغة الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية، بعد أيامٍ وأسابيع على تأجيله، وسيتاح لهذا الفوج من خريجي جامعة النجاح الوطنية أن ينطلقوا في ساحات الوطن وقد ودعوا النجاح بحفلٍ أسطوري يعيد للذاكرة ما مضى من احتفالات الكتلة الإسلامية ورونقها البهي.

ففي منشورٍ لها عبر وسائل التواصل الاجتماعية وجهت الكتلة الإسلامية الدعوة لحضور حفل الخريجين الذي يحمل عنوان "بالعلم أفواج..وللتحرير نبراس"، وستنطلق فعاليات الحفل تمام الساعة الرابعة عصرًا في مدرجات حكمت المصري بالحرم الجامعي الجديد.

ودعت الكتلة كلًا من الخريجين والخريجات للحضور قبيل الساعة الثالثة عصرًا للاستعداد للحفل والمشاركة بإجراءات ترتيب تخرجهم بما يتناسب مع إبداع الكتلة في مهرجاناتها.

وقبيل 24 ساعةً من الحفل بدأت الاستعدادات لتجهيز المنصة وانتشرت الأعلام الخضراء في باحات جامعة النجاح الوطنية، وكانت كتلة النجاح قد تعهدت لطلبتها بحفل تخرجٍ يليق بهم، حافلٍ بالمفاجآت، داعية الجمهور الفلسطيني والأحبة للحضور ومشاركة الطلبة الخريجين فرحتهم.

ويأتي هذا الحفل في ظل اعتقال قوات الاحتلال لعددٍ من خريجي الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية، أبرزهم الطالبتان عايدة المصري وآمنة اشتية، وأخيها الطالب في كلية الهندسة مالك اشتية، وعدد من نشطاء الكتلة الإسلامية منهم عمير شلهوب وإيهاب عاشور ومحمد سلامة. 

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :